خاص مدرب التعاون لـ في الجول: الحضري سيساعدنا جميعا.. وفتحي سيجلب لنا جمهورا جديدا

الجمعة، 07 يوليو 2017 - 11:08

بقلم : إسلام مجدي

مصطفى فتحي إلى التعاون

كيف ينظر جوزيه مانويل جوميز مدرب التعاون للاعبيه الجدد مصطفى فتحي وعصام الحضري؟ ما الذي يتوقعه منهما؟

انضم عصام الحضري إلى التعاون قادما من وادي دجلة في صفقة انتقال دائمة لمدة عامين، ليصبح أول حارس أجنبي في تاريخ دوري المحترفين السعودي، كما ضم التعاون كذلك مصطفى فتحي من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء في نهاية المدة.

اتجه FilGoal.com لسؤال جوزيه جوميز مدرب التعاون عن رؤيته للثنائي وأسباب ضمهما.

وصرح جوميز لـFilGoal.com حول انضمام الحضري للفريق قائلا: "فتحت المتغيرات الأخيرة في الكرة السعودية حول عدد الأجانب المتاحين وإمكانية ضم حارس أجنبي، التعاون ليس فريقا كبيرا، لكنه فريق يطمح بأن يكبر، وبكل تأكيد البقاء مع الكبار والمقاتلة من أجل أهداف أكبر".

وأضاف "إنه أمر جلي لنا بأن قد نحقق ذلك من خلال ضم لاعبين كبار بإمكانهم مساعدة اللاعبين الأقل خبرة في صفوفنا بأن يصبحوا قادرين على الفوز، وأن يتدربوا بطريقة ملائمة وأن يكونوا مستعدين للفوز".

وتابع "الحضري لديه خبرة كبيرة بكل تأكيد وسيساعد كل من حوله، إنه حارس رائع وقائد متميز لديه علامات في كرة القدم المصرية والمنافسات الدولية".

وتطرق للحديث عن صفقة مصطفى فتحي قائلا: "كما أعرف فإن فتحي قد وقع لنا رسميا، إنه من نوعية اللاعبين الذين بإمكانهم جلب المزيد من المشجعين للاستاد لمشاهدة موهبته، بإمكانه أن يقوم بأشياء سحرية، وأن يحل لنا مباريات صعبة، سرعته وقدرته الفنية بإمكانها أن تحسن مستوى الكرة السعودية وأيضا علاقة كرة القدم بين مصر والسعودية".

وأردف "ليس لدي فكرة حول عدد المصريين الذين يعيشون في السعودية، لكنني أعلم أنهم كثيرين، وبضمنا لإثنين من كبار اللاعبين المصريين فجماهيرنا قد تعتمد على مساعدة المصريين لدعم فريقنا خلال المباريات".

واسترسل"على أي حال مصطفى فتحي يجب أن يدرك أن انضمامه للفريق ليس كافيا له ليبدأ المباريات، الكرة السعودية قوية جدا ولدينا لاعبين أصحاب مميزات كبيرة للغاية وستقاتل مع فتحي من أجل مركز أساسي في الفريق".

ونصحه عبر FilGoal.com قائلا:"هذا يعني أنك يجب أن تنضم لنا بحافز بأن تصبح مثالا لزملائك خلال التدريبات".

واستكمل "حاليا لا يمكننا ضم لاعبين إضافيين من مصر، لكننا نتابع الكرة المصرية دوما، وجميع اللاعبين الموهوبين الذين يشاركون في مصر".

وأتم حديثه موضحا أهداف الموسم المقبل قائلا:"بكل تأكيد سنقاتل في الموسم المقبل من أجل التأهل لدوري الأبطال، وسنحاول الفوز بلقب".

وأنهى التعاون الموسم المنصرم في دوري جميل في المركز السابع برصيد 31 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر 13 مباراة.

وكان صاحب الـ46 عاما قد تولى تدريب التعاون في فترة سابقة خلال عام 2014 وحتى 2016 قبل أن يتولى تدريب الأهلي السعودي ثم بني ياس الإماراتي، وفي عام 2017 عاد ليقود سكري القصيم.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس