سلة - لماذا لم يستغل منتخب مصر صالة 2 لتخطي الأرجنتين والإستفادة من الأهلي

الخميس، 06 يوليو 2017 - 17:18

كتب : FilGoal

سلة شباب مصر

ودع المنتخب المصري بطولة العالم لشباب السلة تحت 19 عاماً والمقامة بستاد القاهرة حتى 9 يوليو الجاري منافسات البطولة من دور الستة عشر بعد الهزيمة أمام الأرجنتين 67-72 في مباراة مثيرة.

لعب المنتخب المصري مباراته على الصالة الرئيسية بستاد القاهرة والتي تسع لما يقرب من 18 ألف متفرج وربما عامل الجمهور كان أقرب لتحقيق الفراعنة إنجاز التأهل لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب عربي أو أفريقي.

اعترف نجم منتخب الأرجنتين لاوتارو لوبيز عقب اللقاء وقوع لاعبي فريقه تحت ضغط كبير بسبب هتافات الجماهير في البداية وهو ما أربك حساباتهم واتسع الفارق في الفترة الأولى.

أوضح لوبيز أن لاعبي الأرجنتين دخلوا في أجواء اللقاء بداية من الفترة الثانية واستغلوا تسرع لاعبي منتخب مصر وهو ما ساهم في إزالة الضغط عنهم.

تقام بطولة العالم لشباب السلة على صالتي 1 و2 بستاد القاهرة، ربما مع قلة الحضور الجماهيري بالبطولة والتي دفعت عدد من الأندية في إرسال ناشئيها بكرة السلة لمؤازرة المنتخب إذا أقيمت مباراة الأرجنتين بصالة 2 "الأصغر" كان دور الجمهور سيكون أكبر.

يتضح ذلك في فوز الأهلي ببطولة أفريقيا للأندية في ديسمبر الماضي على صالة النادي بالجزيرة والتي ظهر فيها دور الجمهور الكبير في المساهمة بحصد الأحمر للقب بسبب صغر مساحة الصالة المغطاة مع عدد الجماهير والهتافات.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس