محمد الشامي يوجه رسالة لإدارة إنبي "أتمنى البقاء في المصري"
الخميس، 06 يوليه 2017 - 13:48
كتب : FilGoal
محمد الشامي لاعب المصري
وجه محمد الشامي مهاجم النادي المصري المعار من إنبي، رسالة إلى إدارة ناديه الأصلي.
محمد الشامي خرج معارا من إنبي إلى المصري منذ شهر يناير الماضي، وخلال النصف الثاني من الموسم قدم أداء رائعا مع الفريق البورسعيدي، كلله بهدف في مرمى الأهلي.
وقال الشامي في تصريحات لقناة أون سبورت: "عقدي مع المصري ينتهي بنهاية بطولة الدوري ومباراة الاتحاد السكندري".
وأضاف " أتمنى من إدارة إنبي أن توافق على بقاءي في المصري، سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال الكامل".
الشامي أتبع "ما أعلمه أن إدارة إنبي تتمسك بعدم تجديد إعارتي سواء للمصري أو لأي نادي آخر في مصر، لكن تلك هي إرادتي".
وأتم "في نهاية الأمر أنا تحت أمر نادي إنبي بكل تأكيد، وإن كانت رغبتهم هي البقاء معهم فسأفعل ذلك بكل تأكيد، وهو شرف لي التواجد مع إنبي".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري