العشري: جددت تعاقدي مع إنبي.. وسنعود للمنافسة على المربع الذهبي
الخميس، 06 يوليه 2017 - 12:25
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - إنبي
قال طارق العشري مدرب إنبي إن إدارة فريقه جددت عقده لموسمين، مشيرا إلى أنه قد أغلق ملف الموسم الجاري ويفكر بإعادة فريقه للمنافسة ضمن المربع الذهبي.
ويحتل إنبي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن بتروجيت صاحب المركز الـ10 مع تبقي جولة على نهاية الموسم.
وصرح العشري لبرنامج "من الأخر" قائلا:"لاعبو إنبي أدوا بشكل جيد، لكن موقعنا في جدول الدوري لا يرضي طموحاتنا خاصة وأن الفريق واجه صعوبات، ووضعنا أنفسنا في مواقف صعبة".
وأضاف "إنبي سيغلق ملف الموسم الجاري، وسنركز على إعادة الفريق إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار".
وتابع "هدف الجهاز الفني هو تفادي أخطاء المباريات التي تسببت في إهدار العديد من النقاط وأثرت على موقفنا في الجدول".
وأتم "إدارة إنبي جددت معي موسمين رغم تراجع النتائج في بعض المباريات، وأشكرهم على ثقتهم بي، وأعدهم بتحقيق طموحاتهم في الموسم المقبل".
ويواجه إنبي نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري