لاكازيت يتحدث عن الانتقال لأرسنال الأسطوري.. وماذا سيضيفه للمدفعجية

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 21:45

كتب : FilGoal

ألكسندر لاكازيت

وصف ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الجديد النادي الإنجليزي بالأسطوري وذلك عقب إتمام انتقاله للفريق رسميا يوم الأربعاء قادما من ليون الفرنسي.

وأعلن أرسنال رسميا يوم الأربعاء ضم المهاجم الفرنسي في صفقة اقتربت قيمتها من 52 مليون إسترليني طبقا للتقارير الصحفية.

وتحدث اللاعب الفرنسي لموقع أرسنال الرسمي قائلا:"أنا سعيد للغاية وفخور بالانتقال لأرسنال فهو ناد أسطوري، وخلال طفولتي كنت أحلم باللعب له بسبب تيري هنري والعديد من اللاعبين الفرنسيين الآخرين".

وأضاف"اليوم تحقق ذلك الحلم لي".

وواصل"أحب أيضا تاريخ أرسنال وحقيقة أن المدرب آرسين فينجر ظل هنا لفترة كبيرة ما يجعله ناد مستقر، ومن السهل التواصل هنا مع وجود العديد من اللاعبين الفرنسيين".

وشدد"أرسنال هو أفضل ناد يلعب كرة القدم في إنجلترا، لذلك رغبت بالقدوم إلى هنا".

وبسؤاله عن ماذا يستطيع إضافته للفريق خلال الموسم المقبل أجاب"سأحاول استخدام سرعتي والتواصل مع زملائي وتسجيل الكثير من الأهداف".

أما عن كونه ثاني أكثر اللاعبين تحويلا للفرص إلى أهداف خلال الموسم الماضي في الخمسة دوريات الكبرى علق"ليحدث ذلك يجب أن يكون خلفك في الملعب العديد من اللاعبين ليساعدوك".

وأكمل"أيضا مع تسديدي للكرة ي كل مرة أسدد لإيماني بقدرتي على تسجيل الأهداف، فأنا لا أسدد من أجل التسديد فقط".

وتابع"أحاول الاختيار بين كل شيء متاح أمامي سواء التسديد أو التمرير وأن أكون هادئا قدر الإمكان، وكل ذلك يأتي بالتدرب بجدية".

وعن رسالته لجمهور أرسنال تحدث لاكازيت"سأقدم كل ما لدي خلال كل مباراة، أريد أن أظهر إنني أستحق ارتداء ذلك القميص وأن أقوم بكل شيء يساعد النادي على الفوز بالألقاب".

التعليقات