مران الأهلي - حجازي يغادر وصالح يكتفي بالجري
الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 18:48
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
أحمد حجازي
اكتفى صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء.
واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية بعد التعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لمثله في الجولة قبل الأخيرة للدوري، استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني السبت المقبل.
وأكمل صالح جمعة تدريباته في صالة الجيمانيزيوم، بعدما شارك في مباراة المصري كاملة وسجل هدف الأهلي.
بينما غادر المدافع أحمد حجازي من المران الجماعي، واكتفى بتدريبات تأهيلية تحت إشراف أنيس الشعلالي مخطط الأحمال بالفريق.
على جانب آخر تخلف حسين السيد عن المشاركة في المران الجماعي بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وتعرض الظهير الأيسر لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة المصري، ليكتفي بأداء تدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم.
كذلك اكتفى أحمد حمودي صانع الألعاب بجلسة تدريبات في الجيمانيزيوم تحت إشراف خالد محمود طبيب الأهلي.
وتعرض حمودي لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.
بينما خاض محمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وميدو جابر وكريم نيدفيد وعماد متعب تدريبات استشفائة تحت قيادة محمد أبو العلا، المعد البدني للقلعة الحمراء تجنبا للإرهاق والإجهاد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي