في الجول يكشف تفاصيل أزمة البدري وغالي.. ومبلغ العقوبة

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 12:59

كتب : أحمد الخولي

البدري - حسام غالي

أزمة جديدة نشبت بين حسام غالي قائد الأهلي وحسام البدري المدير الفني للفريق والتي تسببت في توقيع عقوبة مالية كبيرة اللاعب عقب مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

حسام غالي

النادي :

وتعادل الأهلي إيجابيا مع المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في مباراة شهدت استبدال حسام غالي بين شوطي المباراة.

وخرج سيد عبد الحفيظ في تصريحات رسمية عقب المباراة ليؤكد توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسام غالي قائد الأهلي بسبب عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني.

ويكشف FilGoal.com تفاصيل الأزمة التي وقعت بين حسام غالي قائد الأهلي وحسام البدري المدير الفني للفريق.

وبدأت الأحداث بغضب كبير من حسام البدري صبه على بعض لاعبي الفريق بسبب عدم التزامهم فنيا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب خلال الشوط الأول.

الأمر الذي برره بعض اللاعبين بأن حسام غالي يطالبهم باللعب بطريقة معينة أخرى وهي ما تتعارض مع تعليمات الجهاز الفني.

هذا ما أثار غضب البدري والذي قرر على الفور استبدال حسام غالي لكن قائد الأهلي لم يستجب لأوامر المدير الفني قبل أن يتدخل بقية أعضاء الجهاز الفني والإداري لتهدئة الأجواء.

وعقب المباراة قرر الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة هي 200 ألف جنيه، فيما رفض البدري فكرة سحب الشارة من غالي أو جعله يتدرب منفردا عن بقية اللاعبين.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد أن حسام غالي لن توقع عليه عقوبات أخرى كما أن موقفه من مباراة القطن سيتحدد بناء على وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لكنه لن يستبعد بقرار إداري.

وتعد تلك العقوبة التأديبية هي الثانية لحسام غالي مع الأهلي خلال هذا العام بعد المشادة التي وقعت بينه وبين أحمد فتحي زميله خلال المران في مارس الماضي والتي فرض بسببها النادي الأحمر غرامة على اللاعبين.

التعليقات