الأهلي لـ في الجول: لا عقوبات إضافية على غالي.. والبدري يحدد موقفه من القطن
الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 23:05
كتب : أحمد الخولي
حسام غالي
شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أزمة حسام غالي قائد الفريق انتهت مع توقيع عقوبة مالية عليه ولن يكون هناك قرارات أخرى في ذلك الشأن.
وكان غالي قد أبدى ضيقه من استبداله خلال مباراة المصري التي أقيمت يوم الثلاثاء ودخول أحمد رمضان "بيكام" في الدقيقة 47.
وأعلن عبد الحفيظ في تصريحات رسمية عن توقيع غرامة مالية كبيرة على قائد الأهلي لعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني.
وتحدث عبد الحفيظ لـFilGoal.com قائلا:"العقوبة التي قررنا توقيعها على غالي هي مالية فقط ولن يكون هناك أي تبعات أخرى".
وواصل"غالي سيتدرب مع الفريق بشكل طبيعي يوم الأربعاء استعدادا للقاء القطن".
وبسؤاله عن هل يشارك غالي في المباراة المقبلة أجاب"هذا الأمر فني بحت والقرار فيه يعود لمدرب الفريق حسام البدري".
ويستعد الأهلي لملاقاة القطن الكاميروني السبت المقبل في سادس جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.
ويحتاج الفريق الأحمر للانتصار من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












الأهلي
أنصفت التاريخ يا ليو