الأهلي لـ في الجول: لا عقوبات إضافية على غالي.. والبدري يحدد موقفه من القطن
الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 23:05
كتب : أحمد الخولي
حسام غالي
شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أزمة حسام غالي قائد الفريق انتهت مع توقيع عقوبة مالية عليه ولن يكون هناك قرارات أخرى في ذلك الشأن.
وكان غالي قد أبدى ضيقه من استبداله خلال مباراة المصري التي أقيمت يوم الثلاثاء ودخول أحمد رمضان "بيكام" في الدقيقة 47.
وأعلن عبد الحفيظ في تصريحات رسمية عن توقيع غرامة مالية كبيرة على قائد الأهلي لعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني.
وتحدث عبد الحفيظ لـFilGoal.com قائلا:"العقوبة التي قررنا توقيعها على غالي هي مالية فقط ولن يكون هناك أي تبعات أخرى".
وواصل"غالي سيتدرب مع الفريق بشكل طبيعي يوم الأربعاء استعدادا للقاء القطن".
وبسؤاله عن هل يشارك غالي في المباراة المقبلة أجاب"هذا الأمر فني بحت والقرار فيه يعود لمدرب الفريق حسام البدري".
ويستعد الأهلي لملاقاة القطن الكاميروني السبت المقبل في سادس جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.
ويحتاج الفريق الأحمر للانتصار من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الأهلي