حازم إمام: مندهش لمصير تريزيجيه.. وهذه ميزة لرمضان صبحي

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 02:47

كتب : محمود باهي

تريزيجيه - موسكورن

أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تحفظه على خطوة انتقال محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي.

وقال إمام: "مندهش للغاية مما يحدث لتريزيجيه، فهو لاعب جيد للغاية، ويستحق الانضمام لفريق أفضل من قاسم باشا، كنت أتمنى استمراره في الدوري البلجيكي سواء مع أندرلخت أو أي فريق آخر".

وانضم تريزيجيه من الأهلي إلى أندرلخت مقابل 3 مليون يورو في صيف 2015، ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة على مدار عامين، وتمت إعارته الموسم الماضي إلى موسكرون.

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "قد يكون الانتقال إلى الدوري التركي خطوة أقل له، ولكنها مهمة للمشاركة باستمرار، رغم أنه لن ينضم لأحد الثلاثة الكبار بيشكتاش وفينيرباهتشة وجلطة سراي الذين يشاركون باستمرار في بطولات أوروبا".

كما تحدث نجم الزمالك السابق عن رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، قائلاً: "استمرار مارك هيوز مدربًا للفريق ميزة كبيرة لرمضان، لأنه المدير الفني الذي قرر ضمه، وبدأ يثق بقدراته، ومنحه عدة فرصة بنهاية الموسم".

وأتم: "رمضان صبحي لاعب موهوب، واكتسب القوة البدنية مع ستوك سيتي، وأتوقع أن يزيد معدل مشاركته في الموسم الجديد، أطالبه بعدم اليأس أو التفكير في العودة إلى مصر، لمجرد استبعاده من المباريات".

يذكر أن رمضان صبحي انضم إلى صفوف ستوك سيتي صيف العام الماضي مقابل 6 مليون يورو.

كنت قادرًا على الاستمرار في أوروبا 10 سنوات .. ولكن

كشف حازم عن المشكلة الرئيسية وراء عدم استمراره طويلاً بتجربة الاحتراف الأوروبية بعد فترة قصيرة مع ناديي أودينيزي الإيطالي وجرافشاب الهولندي.

وقال إمام عبر قناة صدى البلد: "كنت صغيرًا في السن، ومدير أعمالي شخصية رائعة، ولكنه لم يكن بكامل تركيزه معي، حيث كان يتولى إدارة لاعبين كبار مثل أليساندرو ديل بييرو ونجم ألمانيا أوليفر بيرهوف".

وأضاف: "من المهم للغاية أن يكون للاعب المصري وكيل أعمال قوي في أوروبا، ويفهم شخصيته جيدًا، ليساعده على تجاوز مشاكل عديدة مثل اليأس والملل، والابتعاد عن المشاركة بشكل أساسي والشكوى من التدريبات العنيفة، والحنين للوطن، والتفكير في العودة إلى مصر".

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "كنت قادرًا على الاستمرار في أوروبا 10 سنوات، لولا هذه المشكلة".

التعليقات