حمودي يخضع للكشف بالآشعة لتحديد مدى إصابته
الإثنين، 03 يوليه 2017 - 20:20
أحمد حمودي - الأهلي
يخضع أحمد حمودي لصانع ألعاب الأهلي للكشف بالآشعة على قدمه، يوم الثلاثاء، لمعرفة حجم إصابته وموعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية.
حمودي خرج بعد 18 دقيقة فقط من مباراة زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة.
وكان خالد محمود طبيب الأهلي قد أكد صعوبة لحاق حمودي بمباراة القطن الكاميروني في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام السبت المقبل على ملعب برج العرب.
حمودي انضم إلى الأهلي في يناير الماضي لكنه لم يشارك كثيرا بسبب كثرة المتواجدين في مركزه فضلا عن إصابته أكثر من مرة.
ويستعد الفريق الأحمر حاليًا لمواجهة المصري الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي