تقارير – باميلا أندرسون سبب في تأخير انضمام عادل رامي لمرسيليا؟

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 16:16

كتب : FilGoal

عادل رامي

يرغب نادي مرسيليا في الحصول على خدمات عادل رامي مدافع إشبيلية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية بحسب عدة تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريرا يوضح أن رودي جارسيا مدرب مرسيليا قد طلب ضم رامي من إشبيلية في أسرع وقت.

وتأخرت المفاوضات حول الصفقة وانضمام اللاعب للفريق الفرنسي بسبب علاقة عاطفية جديدة بدأت مؤخرا مع باميلا أندرسون الممثلة الشهيرة.

وأوضح تقرير نشرته مجلة "ميدي ليبري" الفرنسية أن اللاعب تردد على جنوب فرنسا لأكثر من مرة لمقابلة باميلا، ثم ظهر اهتمام مرسيليا بضمه.

وأشار تقرير المجلة الفرنسية إلى أن مرسيليا يأمل في أن يضم اللاعب قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية وألا تشغله باميلا عن الصفقة.

وتقابل الثنائي في أكثر من مرة بجنوب فرنسا في سان تروبيه، وأشارت تقارير صحفية أنهما على علاقة قبل أن يظهرا سويا في إحدى المرات وتلقطت عدسات المصورين صورا لهما.

وكان رامي صاحب الـ31 عاما قد قابل باميلا صاحبة الـ49 عاما لأول مرة في لوس أنجلوس، ثم كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن أنهما قد قضيا عدة أيام سويا في موناكو خلال الشهر الماضي.

وألمحت الصحيفة البريطانية إلى أن عادل وافق على انضمامه إلى مرسيليا ليكون أقرب إلى باميلا، لكنه يقضي وقتا كثيرا معها مما يمنع إتمام الصفقة سريعا.

وارتبط مرسيليا أيضا بضم لويز جوستافو لاعب فولفسبورج والصفقة على وشك الاكتمال فقط فور أن يوافق النادي الفرنسي على دفع مبلغ 15 مليون يورو ثمنا للبرازيلي صاحب الـ29 عاما.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية مثل "لو باريسيان" على أن مرسيليا ينتظر الاتفاق على البنود الشخصية مع رامي لإتمام الصفقة، كما أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للفريق قد اتفق مع إشبيلية على كل شيء.

التعليقات