صحيفة: أهلي جدة يحول أنظاره لعلي جبر بعد تضاؤل فرص ضم حجازي

الأحد، 02 يوليو 2017 - 15:11

بقلم : أحمد رجب

علي جبر

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن مسؤولي نادي أهلي جدة قد وجهوا أنظارهم إلى مدافع الزمالك علي جبر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تضاؤل فرص ضم أحمد حجازي مدافع الأهلي.

وتنص لوائح الاتحاد السعودي للموسم الجديد بإمكانية ضم ست لاعبين أجانب بدلا من أربعة كما كان في الموسم الماضي، ويضم في صفوفه حتى اليوناني فيتفا والعراقي سعد عبد الأمير ومحمد عبد الشافي المصري والسوري عمر السومة.

وأكدت الصحيفة أنه بعد أن كان حجازي هدفا للفريق الأهلاوي إلا أن رفض حسام البدري المدير الفني للفريق المصري بشكل قاطع الاستغناء عن اللاعب خلال هذه المرحلة لعدة أسباب أدى إلى توجيه النظر لعلي جبر.

وأفند التقرير الأسباب وهو تعرض عدد كبير من لاعبي دفاع الأهلي للإصابة وحاجته لحجازي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد اقترب من الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام زاناكو سلبيا إذ يحتاج للفوز على القطن في الجولة الختامية للصعود وصيفا.

وتولى المدرب سيرجي ريبوروف المسؤولية الفنية للأهلي السعودي مؤخرا وأكد في تصريحات إعلامية سابقة عدم تعجله في إتمام العناصر الأجنبية.

وقال: "أنتظر العمل مع الفريق لحسم هذا الملف مع إدارة النادي، وأحرص على الاستفادة من ميزة الاستعانة بست عناصر أجنبية".

وكان خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك قد أكد أن ناديه لا يفكر في دراسة أي عروض احتراف في الوقت الحالي لأي لاعب أساسي نظرا لحساسية المرحلة ومشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

واقترب مصطفى فتحي من الرحيل عن الزمالك معارا للتعاون السعودي بعد محمود عبد المنعم "كهربا" المنضم حديثا لاتحاد جدة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس