علاء عبد العال
"لو لم نحقق الفوز على وادي دجلة اللقاء الأخير في الدوري كان سيصبح بلا أهمية" هكذا تحدث علاء عبد العال المدير الفني للداخلية.
وحقق الداخلية انتصارا صعبا على حساب وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس لحساب الجولة 33 من الدوري النصري.
ورفع ذلك الانتصار رصيد الداخلية إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز الـ15 بفارق نقطتين عن ملاحقيه أسوان والنصر للتعدين قبل جولة على نهاية المسابقة.
وإذا ما حقق الداخلية نتيجة إيجابية في اللقاء الأخير بالدوري ضد طنطا فإنه سيضمن البقاء بالمسابقة وعدم الهبوط.
وتحدث عبد العال لقناة "النيل للرياضة" عقب لقاء دجلة قائلا:"لو لم ننتصر المباراة الأخيرة كانت ستصبح بلا أهمية".
وأكمل"الفوز جعلنا في موقف جيد وعلينا الفوز في المباراة المقبلة".
وأردف"أضعنا الكثير من الفرص كانت ستكلفنا الكثير ولكن في النهاية استطعنا تحقيق الفوز".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











