تقرير – مبابي ضمن 4 أهداف رئيسية لسان جيرمان في سوق الانتقالات

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 - 16:20

كتب : FilGoal

كيليان مبابي

حدد باريس سان جيرمان 4 لاعبين كأهداف رئيسية لضمهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

رافائيل جيريرو

النادي : بوروسيا دورتموند

وحسب تقرير نشرته صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية فإن باريس سان جيرمان قد حدد كل من كيليان مبابي وفابينيو من موناكو، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان ورافاييل جوريرو مدافع بوروسيا دورتموند.

وأوضح التقرير أن أهداف سان جيرمان في السوق الصيفية قد تزيد عن هؤلاء الأربعة، لكن الأولوية هي للتحرك لضمهم خلال الفترة الحالية.

كبار أندية أوروبا ترغب في الحصول على خدمات كيليان مبابي من موناكو خلال سوق الانتقالات الصيفية أبرزهم ريال مدريد وأرسنال ومانشستر سيتي.

أما فابينيو فسيواجه سان جيرمان منافسة من مانشستر يونايتد على ضمه، في حين أن موقف دوناروما من تجديد عقده مع ميلان لم يتحدد بعد.

مبابي شارك خلال الموسم المنصرم في 44 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14 أخرين، أما زميله فابينيو فشارك في 55 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6 أخرين.

دوناروما ينتهي عقده مع ميلان في صيف 2018، ولم يجدد عقده مع فريقه حتى الآن، مع إعلانه في وقت سابق عن رغبته في الرحيل إن لم يتوصل لاتفاق مع فريقه.

أخيرا رافاييل جوريرو ظهير البرتغال ودورتموند الأيسر فانضم للفريق الألماني في صيف 2016 بمبلغ 12 مليون يورو قادما من فريق لوريان الفرنسي، وشارك خلال الموسم المنصرم في 35 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 أخرين.

التعليقات
قد ينال إعجابك