صحيفة ألمانية تكشف مفاجأة كبرى بخصوص "مشاركة كوليبالي في الدرجة الثالثة"

الإثنين، 26 يونيو 2017 - 22:34

كتب : FilGoal

لحظة هدف كوليبالي في مرمى بتروجيت

كشفت صحيفة RP الألمانية مفاجأة كبيرة بخصوص "مشاركة سليماني كوليبالي" في اختبارات مع فريق ألماني درجة ثالثة، وهي أنه ليس هو لاعب الأهلي!

سليماني كوليبالي

النادي : النجم الساحلي

كوليبالي رحل دون إذن عن الأهلي، قبل أن يعلن الأخير هروب اللاعب وبداية خطواته للحفاظ على حقوقه.

ونشر كوليبالي بيانا له عبر صفحته الرسمية على (تويتر) مشيرا لأسباب رحيله المفاجئ من الأهلي والتي من ضمنها "تعرضه للاضطهاد". (طالع التفاصيل)

يوم الأحد أشارت العديد من الصحف الألمانية عن مشاركة "سليماني كوليبالي لاعب الأهلي في اختبارات فريق سبورت فرينودي لوتتي الدرجة الثالثة. لعب 45 دقيقة أمام وييدينبارك 2000 ضمن 6 لاعبين تحت الاختبار.

لكن صحيفة rp الألمانية أشارت إلى أن كوليبالي الذي كان تحت الاختبار ليس هو كوليبالي الذي لعب في الأهلي، بل هو لاعب أخر صاحب الـ20 عاما.

وكشفت الصحيفة أن كوليبالي الذي خضع للاختبار، يلعب لمنتخب مالي بل وتألق في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة عام 2015.

كوليبالي الذي لعب في الأهلي، ارتدى قميص منتخب كوت ديفوار وأيضا معه الجنسية الإيطالية. وتألق في كأس العالم تحت 17 سنة في 2011.

في كأس العالم تحت 20 سنة عام 2015، توج منتخب صربيا بالبطولة على حساب منتخب البرازيل، ولكن الأهم هنا أن منتخب مالي حصد المركز الثالث في البطولة.

وصول منتخب مالي إلى نصف نهائي كأس العالم جاء بعد تخطي منتخب ألمانيا، في لقاء شهد تسجيل كوليبالي "المالي" هدفا في مرمى الألمان. اللقاء انتهى 1-1 وفاز منتخب مالي بركلات الترجيح.

وعلى الجانب الأخر فأن الأهلي اتخذ كل الإجراءات اللازمة بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للحفاظ على حقوق النادي ضد كوليبالي.

التعليقات
قد ينال إعجابك