صالح جمعة: بطولة واحدة في الأهلي "خسارة".. وتدربت في الإجازات من أجل ذلك
الأحد، 25 يونيو 2017 - 00:47
كتب : FilGoal
الأهلي - إنبي
قال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي إن بطولة واحدة للفريق هذا العام ليست كافية، ملمحا لضرورة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وتألق صالح جمعة منذ حسم الأهلي في الدوري، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدف في مباراتي سموحة وإنبي.
وقال جمعة في تصريحات لقناة DMC: "ربما قد أكون قصرت في حق نفسي من قبل، ولكنني أتمنى الاستمرار في الأهلي ويمكنني تقديم الإضافة للفريق".
وأضاف "حصلنا على بطولة الدوري، ولكن بطولة واحدة ليست كافية للأهلي هذا العام، بطولة واحدة في الأهلي تساوي خسارة".
أردف "نسافر إلى زامبيا من أجل مواجهة زاناكو، وأذهاننا لا تفكر سوى في الفوز".
وشدد "ربما في فترة من الفترات لم أكن موجودا ولا أشارك، ولكنني تدربت بقوة وفي الإجازات من أجل الفرصة، وعلاقتي مع حسام البدري المدير الفني للفريق على أفضل ما يرام وأنا تحت أمر الأهلي".
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
الدوري المصري