لاعب إيفرتون السابق لـ في الجول: حان الوقت ليظهر صلاح ما فقده تشيلسي برحيله

الجمعة، 23 يونيو 2017 - 15:23

كتب : إسلام مجدي

صلاح ليفربول

الأمر أصبح رسميا. محمد صلاح لاعبا في ليفربول بعد أن تم تقديمه من قبل النادي.

اتجه FilGoal.com لسؤال أندي جراي معلق لعبة فيفا بين نسختي 2006 و2011 ولاعب كرة القدم السابق بنادي إيفرتون وأستون فيلا ووست بروميتش ألبيون عن رأيه في مواجهات هذا الأسبوع خاصة دربي المرسيسايد نظرا لأنه كان طرفا فيه يوما ما.

وجاءت تصريحات أندي جراي لـ FilGoal.com كالتالي

"صلاح الآن عاد لليفربول متسلحا بمزيد من الخبرة والنضج وأصبح يعرف ما يتطلبه الأمر للعب بالدوري الإنجليزي".

"مع تشيلسي كان الأمر مختلفا كليا كانت محطة صعبة، تشيلسي فريق صعب للعب في منظومته ومع متبطلبات مورينيو ساهموا جميعا في أن تكون خبرة سيئة له".

"انضمامه لليفربول كان قرارا جيدا للغاية، الآن سيأخذ فرصة حقيقية للمشاركة والفريق سيشجعه وكلوب سيسانده لأنه مختلف كليا في الشخصية عن مورينيو".

"الآن حان الوقت ليظهر صلاح لجماهير تشيلسي ما فقدوه برحيله".

"للأسف ليفربول لم يصرف الكثير في سوق الانتقالات ولهذا لم يفز باللقب في أخر ٢٠ عاما، بالنظر لبنتيكي وكارول كان الفريق يكسر رقمه الكبير في سوق الانتقالات مرة وحيدة وهذا لا يكفي".

"على ليفربول أن يصرف الكثير، لذا لا تتفاجئوا إن كسر ذلك الرقم قريبا لأنه يرغب في المنافسة بقوة، لذا سيكسره قبل بداية الموسم أو ربما في الشتاء يجب أن يكسر مرات أخرى ليفوز بشئ ما".

"الآن صلاح يعرف عن الدوري ومتطلباته والمطلوب منه، إنه أكثر دوري يعتمد على القوة البدنية في العالم وصلاح قوي".

"الجميل أنه انضم لفريق شاب وطموح للغاية ولديه لاعبين سيساعدونه كثيرا والمدرب سيحتضنه ويوجهه".

"لن يحبط مرة أخرى مثلما كان الحال مع تشيلسي، فليفربول لم يدفع كل ذلك المبلغ من أجل لا شيء أو للاعب يجلس على مقاعد البدلاء، سيشارك كثير ويصنع الفارق وعليه أن يثق في هذا، إنه لاعب جيد وليفربول يحتاجه".

التعليقات