أزارو يتحدث عن إخفاق العرب في مصر.. والتحول من الهواية إلى الأهلي في سنتين

الخميس، 22 يونيو 2017 - 16:28

كتب : حسام نور الدين

أزارو الأهلي

أعرب وليد أزارو لاعب الأهلي الجديد عن سعادته بالانضمام إلى بطل مصر وكشف عن رأيه في إخفاق العرب سابقا في الدوري المصري وكيف انتقل إلى عملاق القارة بعد سنتين فقط من احتراف اللعبة.

وليد أزارو

النادي : الأهلي

ووصل اللاعب الذي بات على وشك الانتقال من الدفاع الحسني الجديدي المغربي إلى القاهرة الخميس من أجل إجراء الكشف الطبي مع الأهلي.

وتحدث صاحب الـ21 عاما مع الصحفيين قائلا:"أشعر بالفخر لوجودي في هذا الكيان الكبير الذي يتشرف أي لاعب بالانضمام له، أتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق وأن أرتقي لطموحات الجماهير".

وعن تفضيل الأهلي على العروض الأوروبية أوضح "أرادتني أندية فرنسية وسويسرية وهولندية وبلجيكية وأيضا خليجية، فضلت الأهلي لأنه الأكبر في إفريقيا واللعب له لا يقل عن فريق أوروبي".

وكشف أزارو عن نصيحة إيرفي رينار مدرب منتخب المغرب والتي لو أخذ بها اللاعب لما كان قريبا من ارتداء القميص الأحمر، فالفرنسي أراده أن ينتقل إلى فريق أوروبي.

وقال أزارو:"دوره أن ينصحني لكنني صاحب الاختيار، هو شخص محترف ويعرف هذا".

وتابع "طموحي مع الأهلي ليس له حدود، سأقاتل للمساهمة في تحقيق البطولات" وعن أساطير الأهلي الذين يتمنى السير على خطاهم قال:"محمد أبو تريكة هو الأفضل والأشهر بالنسبة لنا جميعا في الوطن العربي. أعرف أن هناك لاعبين عالميين تمنوا اللعب بجواره".

وعن طموحاته المستقبلية قال:"تركيزي مع الأهلي الآن ولا أفكر فيما بعد ذلك. أعد الجمهور الذي يثق في قدراتي بأنني سأبذل قصارى جهدي مع الفريق".

وظهر أزارو في ملعب مختار التتش بمقر الأهلي رغم أنه لم يتمم انتقاله رسميا، يقول حول ذلك:"أسمع عن عظمة هذا الملعب وعن الأساطير الذين تدربوا عليه فأردت نزوله".

لا يحظى الدوري المصري بالعديد من مسيرات المميزة للاعبين العرب، الأمر الذي يلقي بظلاله على انتقال أزارو للأهلي، فكيف يرى اللاعب ذلك؟

يقول أزارو:"من يريد النجاح سيصل إليه ويحققه، عليّ فقط الاجتهاد والمثابرة للوصول إليه".

أزارو هو أحد النجوم الذين اكتشفوا موهبتهم في سن متأخرة، فلم يلتحق بناد عندما كان صبيا صغيرا، يقول:"معلومة أنني كنت هاويا منذ سنتين حقيقة، لا أعتبر هذا سلبيا فأنا الآن لاعب في الأهلي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك