فينجر يختار 3 قرارات ضد أرسنال كان سيغيرها وجود حكم الفيديو

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 13:11

كتب : FilGoal

آرسين فينجر

اختار أرسين فينجر مدرب أرسنال 3 قرارات كانت ستغير مصيره ومصير فريقه إن تواجد حكم الفيديو خلالها.

حكم الفيديو يتم اختباره في عدد من البطولات قبل تطبيقه بشكل تام، وأحدث البطولات التي اعتمدت عليه هي كأس القارات وشهدت احتساب وإلغاء عدد من الأهداف بعد استخدام التقنية.

وفي تصريحات لموقع أرسنال قال فينجر :"سأختار أولا مواجهة برشلونة وهدف التعادل الذي سجل ضدنا في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006، لأنه كان من موقف تسلل، وكنا متقدمين بنتيجة 1-0 وتبقت 30 دقيقة على نهاية المباراة، تلك البطولة تنقصني مع أرسنال، لذا بالنسبة لي هي أهم واحدة".

أرسنال كان قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2006 ضد برشلونة بنتيجة 2-1.

وأضاف فينجر "القرار الثاني كنت سأختار البطاقة الصفراء الثانية ضد روبن فان بيرسي ضد برشلونة في 2011 بدوري الأبطال، لأن تلك اللحظة كنا على وشك التأهل على حساب فريق قوي جدا، وكان قرارا من الصعب جدا تقبله، لقد قتل فرصتنا".

أرسنال كان قد خسر تلك المباراة بنتيجة 3-1 من برشلونة.

وتابع "بعد ذلك ربما أختار قرارا حديثا، ضد بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، حينما طرد لوران كوسيلني بسبب مخالفة ضد ليفاندوفسكي الذي كان متسللا، هذا ما جال بخاطري الآن لكن ربما نسيت الكثير والكثير والكثير والكثير من تلك الأخطاء ضدنا".

أرسنال كان قد ودع دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم على يد بايرن ميونيخ بعد الخسارة بمجموع 10-2 في مباراتي الذهاب والإياب، بواقع الخسارة بنتيجة 5-1 في كل مباراة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس