مرتضى: الزمالك سينسحب من الدوري والبطولة العربية لو لم تعاد مباراة المقاصة
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 21:19
كتب : محرر في الجول
مرتضى منصور ومحمد عبد السلام
هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من البطولة العربية التي تستضيفها مصر ومسابقة الدوري في الموسم المقبل، في حال عدم إعادة مباراة مصر للمقاصة.
وقضت محكمة القضاء الإداري بقبول دعوى مرتضى منصور بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة التي امتنع النادي الأبيض عن خوضها في أبريل الماضي.
وقال مرتضى منصور لـ "القناة الثالثة": "سأنسحب من الدوري والبطولة العربية لو لم ينفذ اتحاد الكرة حكم المحكمة".
وواصل في حدة "لن يستمر اتحاد للكرة في حال عدم إعادة المباراة".
وأكمل "سيذهب صديقي وزير الرياضة للسجن لو لم ينفذ حكم المحكمة".
كان الزمالك قد امتنع عن الحضور لملعب بتروسبورت لخوض مباراته أمام المقاصة في أبريل الماضي ليتم احتساب نقاط المباراة لصالح الأخير.
واستندت دعوى الزمالك على أن قرار فوز المقاصة جاء بقرار من اتحاد الكرة الذي حُكم بحله ولذلك أي قرار يصدر منه يعد معدوما وباطلا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر للمقاصة
الزمالك