طريق الأهلي.. فيتا كلوب يهزم سان جورج لصالح بطل إفريقيا
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 18:17
كتب : فادي أشرف
أتوبا - فيتا كلوب
حقق فيتا كلوب الكونجولي فوزه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا حيث تغلب على سان جورج الإثيوبي 2-1 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة.
وتقع تلك المجموعة في طريق الأهلي لدور الثمانية، والتي يضمن بشكل كبير التأهل له بالفوز اليوم الثلاثاء على الوداد المغربي.
تادي أجيتي سجل هدفي فيتا كلوب في الدقيقة 8 والدقيقة 28 من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 66، قلص هداف البطولة ومهاجم الأهلي السابق صلاح الدين سعيدو الفارق ليسجل هدفه السابع في البطولة.
وحصد فيتا كلوب أول 3 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الـ4 نقاط والذي يواجه غدا الترجي التونسي في تونس.
أما سان جورج فيحتل مركز الوصيف بـ5 نقاط خلف الترجي صاحب الـ7 نقاط.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











