رئيس المصري لـ في الجول: لا نمانع وقوف ممر شرفي للأهلي
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 17:52
كتب : أحمد العريان
الأهلي والمصري
رحب سمير حلبية رئيس النادي المصري بوقوف فريقه في ممر شرفي للأهلي خلال مباراة الفريقين المقبلة في الدوري.
وقال سمير حلبية لـFilGoal.com: "نوافق على الوقوف في ممر شرفي للأهلي، فهم أبطال الدوري".
وتابع "الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري وغيرهم من الأندية الجماهيرية تربطنا بهم علاقة جيدة".
وأضاف "وبما أن الأهلي هو بطل الدوري للموسم الحالي، وهذا الموقف سيدخل الفرحة على الجماهير، فلا مانع لدينا من الوقوف في ممر شرفي للأهلي خلال المواجهة بيننا".
حلبية أتم "نحاول إعادة الجمهور. نتمنى عودة الجمهور لسابق عهده بتواجد العائلات في المدرجات، لذلك لابد من نبذ العنف والعدوانية، ونشر الفكر المسالم، لذلك أنا لا أرفض أبدا هذا السلوك الحضاري بالوقوف والتصفيق للبطل أي كانت هويته".
ويلعب المصري ضد الأهلي في الجولة 33 للدوري المصري.
وحسم الأهلي لقب الدوري لصالحه قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري
الأهلي
الدوري المصري