مرتضى يخطر بعثة الزمالك في الجزائر بإعادة مباراة المقاصة
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 16:46
كتب : FilGoal
مؤتمر مرتضى منصور عن مستجدات أزمة المقاصة
تلقت بعثة الزمالك في الجزائر اتصالا من مرتضى منصور رئيس النادي، يخطرهم خلاله بقرار إعادة مباراة مصر للمقاصة.
وأصدرت محكمة القضاء الإداري قرارا يلزم اتحاد الكرة بإعادة لقاء الزمالك والمقاصة في الدور الثاني من الدوري المصري للموسم الحالي.
ويتواجد الزمالك في الجزائر ليواجه اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا غدا الأربعاء.
واستقبلت البعثة في الجزائر خبر إعادة المباراة بحالة من التفاؤل والمعنويات المرتفعة.
وأخبر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، جميع أفراد البعثة واللاعبين بالخبر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك