بانيجا
قال خوسيه كاسترو رئيس نادي إشبيلية إن فريقه يرغب في ضم إيفر بانيجا لاعب إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
بانيجا رحل عن إشبيلية في صيف 2016 مجانا إلى إنتر ميلان، ويمتد عقده الحالي مع الأفاعي حتى صيف 2019.
وصرح كاسترو لـ"راديو إشبيلية" قائلا:"بانيجا؟ في كرة القدم لا يمكنك أن تقول لا أبدا، لقد فاز بالكثير مع إشبيلية إن لاعب رائع".
وأضاف "لا نعلم رغبة فريقه، لكنه قد يرغب في العودة إلى إشبيلية، المكان الذي مر فيه بأفضل أعوامه".
وتابع "لا توجد مفاوضات مع إنتر، لكن مديرنا الرياضي وبانيجا يتحدثان".
بانيجا صاحب الـ28 عاما شارك خلال الموسم المنصرم في 33 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 أخرين.
نرشح لكم
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. فيليكس يهدر فرصة التقدم
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة
تشكيل كأس العالم - ساكا أساسي لأول مرة مع إنجلترا.. وخماسي في دفاع بنما
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب












إنتر
إشبيلية
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
الألماني