بانيجا
قال خوسيه كاسترو رئيس نادي إشبيلية إن فريقه يرغب في ضم إيفر بانيجا لاعب إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
بانيجا رحل عن إشبيلية في صيف 2016 مجانا إلى إنتر ميلان، ويمتد عقده الحالي مع الأفاعي حتى صيف 2019.
وصرح كاسترو لـ"راديو إشبيلية" قائلا:"بانيجا؟ في كرة القدم لا يمكنك أن تقول لا أبدا، لقد فاز بالكثير مع إشبيلية إن لاعب رائع".
وأضاف "لا نعلم رغبة فريقه، لكنه قد يرغب في العودة إلى إشبيلية، المكان الذي مر فيه بأفضل أعوامه".
وتابع "لا توجد مفاوضات مع إنتر، لكن مديرنا الرياضي وبانيجا يتحدثان".
بانيجا صاحب الـ28 عاما شارك خلال الموسم المنصرم في 33 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 أخرين.
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة












إنتر
إشبيلية