أوليفييه جيرو
أبلغ آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال مهاجم فريقه أوليفييه جيرو برغبته ببقائه في صفوف المدفعجية خلال الموسم المقبل وعدم الاستغناء عنه.
ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن المدرب الفرنسي أبلغ جيرو بأنه يحتاج إليه خلال الموسم المقبل في أرسنال.
وخلال الموسم المنصرم بدأ جيرو 11 مباراة فقط أساسيا في الدوري الإنجليزي وجلس أكثر فترات الموسم كبديل ولكنه سجل ستة أهداف فور مشاركته من على مقاعد البدلاء.
وانتشرت تقارير كثيرة خلال الفترة الأخيرة حول وجود رغبة من مارسيليا ووست هام في التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا.
هذا بالإضافة لاحتمالية انتقاله لليون في صفقة تبادلية لينضم ألكسندر لاكازيت إلى أرسنال.
وكان فينجر قد تحدث عن جيرو في وقت سابق قائلا:"كان موسما صعبا عليه لأنه لم يلعب كثيرا وعندما شارك قدم أداء جيدا".
وواصل"هو جلب لنا العديد من النقاط عندما شارك لأنه سجل الكثير من الأهداف، هو لديه الإمكانيات التي يحتاجها فريقنا".
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية