حارس أرسنال الأسطوري يتحدث عن النني: ما حدث معه لم يفاجئني

الأحد، 18 يونيو 2017 - 21:59

كتب : FilGoal

محمد النني

تحدث ديفيد سيمان أسطورة حراسة مرمى أرسنال والمنتخب الإنجليزي عن محترفنا المصري، محمد النني مشيرا إلى "من الصعب الحكم عليه".

محمد النني رفع كأس إنجلترا كأول بطولة له مع أرسنال منذ انضمامه إلى كتيبة آرسين فينجر في سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

أرسنال فاز على تشيلسي وحقق لقب كأس إنجلترا.

لكن النني لم يشارك كثيرا في موسمه الأول الكامل مع أرسنال. لعب 24 مباراة خلال 4 بطولات. لم يسجل ونجح في صناعة هدفين.

بوابة العين الإماراتية أجرت حوارا مطولا مع ديفيد سيمان. وجزء من الحوار جاء عن النني.

وقال ديفيد سيمان: "لقد رأيت النني يلعب في عدة مناسبات. من الصعب الحكم عليه لأنه لا يلعب بانتظام".

وأضاف "ما حدث معه لم يفاجئني لأن تلك هي تجربته الأولى في الدوري الإنجليزي، الذي يتميز بأنه أسرع بكثير من الدوريات الأوروبية الأخرى كما أنه قوي للغاية من الناحية البدنية".

وواصل "عندما يأتي لاعبين مثل النني لأول مرة إلى أرسنال والدوري الإنجليزي، يحتاجون بعض الوقت للاعتياد على الأجواء".

وأكمل حديثه قائلا: "ما أعرفه أن فينجر يولي أهمية كبيرة لمستوى اللاعبين في التدريبات ويختار للمباريات، اللاعب الذي يكون متألقا في التدريبات".

وأوضح "وبالتالي يحتاج النني إلى أن يعمل بشكل جيد في التدريبات، حتى يحصل على الفرصة التي يريدها. باختصار ليس عليك أن تلعب كل الوقت للحصول على مكان في أرسنال. الأمر يتوقف على العمل الجاد للاعبين".

فينجر ومستقبل سانشيز وأوزيل

كيف ترى الأجواء المؤخرة في أرسنال من اعتراضات الجماهير لبقاء فينجر؟ سؤال يُجيب عنه سيمان قائلا: "أرى أن المظاهرات وعدم الاستقرار من جانب المشجعين، لم يكن جيدا بالنسبة للفريق".

وشرح " كانوا يظهرون غضبهم في يوم المباراة، وهو أمر غير إيجابي. لكن الإدارة أيضا لم تكن موفقة حيث كان يجب الإعلان عن تجديد عقد فينجر في وقت مبكر. أرى أن هناك أمور يجب أن تتغير، مثل ضرورة جذب اللاعبين الكبار مرة أخرى".

وتطرق صاحب الـ53 عاما الذي اعتزل كرة القدم للحديث عن أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل، قائلا: "أنا مع الاحتفاظ بهما مهما كلف ذلك من مبالغ. نحن لا نريد تكرار ما حدث سابقا مع فابريجاس وكليتشي ونصري وغيرهم من اللاعبين الكبار الذين غادروا النادي لأنهم سيحصلون على أموال أكثر من أندية أخرى".

وتابع "لا نريد مجددا خسارة لاعبين بقيمة سانشيز وأوزيل، حيث أنهما من النوعية التي نصلي من أجل ضمهم".

وأتم "أرسنال يحتاج لمدافع وأيضا لاعب وسط من نوعية باتريك فييرا أو نيمانيا ماتيتش أو يايا تورية. تحتاج إلى لاعب يتحكم في وسط الملعب. وربما يحتاج لمهاجم متميز".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك