خاص عبد الحفيظ لـ في الجول: هكذا يواجه الأهلي قائمة الـ25 محليا وإفريقيا

الأحد، 18 يونيو 2017 - 18:11

كتب : أحمد الخولي

سيد عبد الحفيظ

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي الخطوات التي سيقوم بها ناديه لمواجهة قرارات اتحاد الكرة بتقييد عدد اللاعبين في قوائم الموسم المقبل بـ25 لاعبا.

اتحاد الكرة أعلن مجموعة من القرارات الجديدة بخصوص القيد للموسم المقبل، ومنها ألا يبدأ القيد الجديد سوى بنهاية مسابقتي الدوري وكأس مصر. (طالع التفاصيل)

وكان عبد الحفيظ كشف لـFilGoal.com غضبه من اقتراح اتحاد الكرة تقديم نهاية الموسم لتتمكن أندية الأهلي والزمالك وسموحة قيد اللاعبين إفريقيا في فترة القيد الثانية. (اقرأ التفاصيل)

وصرح مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com "هناك رد رسمي سيصدر من القلعة الحمراء بعد وصول خطاب مكتوب من اتحاد الكرة حول قواعد القيد في الموسم الجديد".

وأضاف "وجهة نظري الشخصية انه يمكن التغلب على خفض عدد اللاعبين المقيدين إلى 25 لاعب فقط من خلال القاعدة والبند الجديد وهو العقود الخارجية وعدم احتساب الإعارات علي قوائم الفرق وهو ما سيتيح تسويق اللاعبين مع عدم فض الارتباط بهم".

وواصل عبد الحفيظ "أما بالنسبة للتناقض بين القيد الأفريقي الذي يسمح بقيد 30 لاعب مع القيد المحلي المقتصر علي 25 لاعب فيمكن التعامل مع هذا الأمر من خلال فترتي القيد التي يسمح بهما الكاف".

وأوضح "تستطيع قيد قائمة في بداية البطولة وأيضا ضم لاعبين آخرين بعد نهاية الموسم المحلي وبالتالي لن تكون هناك مشكلة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس