الأهلي - سموحة
يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فوز فريقه على سموحة خير إعداد لمواجهة الوداد المغربي.
وفاز الأهلي على سموحة برباعية مقابل هدفين في الجولة 31 للدوري المصري.
وقال عبد الحفيظ: "المباراة مفيدة للأهلي بعدما شهدت مشاركة مجموعة من اللاعبين البدلاء والغير أساسيين لتجهيزهم للفترة المقبلة".
وأضاف لقناة النيل للرياضة "كل اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجهاز الفني وظهروا بمستوى جيد".
وأكمل "مواجهة الوداد صعبة للغاية والكل يعرف قوة الوداد على ملعبه ووسط جماهيره".
وتابع "الفوز على الوداد يضمن للأهلي التأهل بشكل رسمي ويتبقى فقط تحديد مراكز المجموعة، لذلك نلعب للخروج بنتيجة إيجابية".
وعن العروض المقدمة للاعبي الأهلي قال: "لن يتم مناقشة أي عروض لأي لاعب الآن سواء على سبيل الإعارة أو البيع، ننتظر مباراة قوية خارج ملعبها ونركز عليها فقط".
ويلعب الأهلي ضد الوداد الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي