مرتضي: انتخابات الزمالك بعد اللائحة.. أريد جمعية عمومية تاريخية
الجمعة، 16 يونيو 2017 - 15:54
كتب : مراسل في الجول
الجمعية العمومية في الزمالك
حث مرتضى منصور رئيس الزمالك أعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضور الاجتماع غير العادي للجمعية بكثافة.
وكان الزمالك حدد موعد انعقاد الجمعية يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل، لإقرار لائحة النادي.
وطالب مرتضى الأعضاء بحضور "أكبر جمعيه عمومية في تاريخ الزمالك".
وقال: "ستتم إقامة انتخابات الزمالك بعد اختيار اللائحة وأطالب اللجنة الأوليمبية ومنظمات حقوق الإنسان بالحضور ولن تكون هناك ندوات لمجلس الإدارة الحالي أو لمن ينتوي الترشح حفاظا على استقرار النادي”
ومن المقرر أن تناقش الجمعية العمومية غير العادية للزمالك اللائحة الداخلية للنادي والتي ستحدد نظام الانتخابات.
ويأتي ذلك في ظل إصدار اللجنة الأوليمبية المصرية للائحة استرشادية للأندية والاتحادات الرياضية للعمل بها في حال لم تتمكن من إعداد لوائح خاصة بها.
وأضاف رئيس الزمالك أن افتتاح المبنى الاجتماعي الجديد للنادي سيكون يوم الخميس المقبل كما أكد أن افتتاح النادي النهري بات قريبا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك