مرتضي: انتخابات الزمالك بعد اللائحة.. أريد جمعية عمومية تاريخية
الجمعة، 16 يونيو 2017 - 15:54
كتب : مراسل في الجول
الجمعية العمومية في الزمالك
حث مرتضى منصور رئيس الزمالك أعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضور الاجتماع غير العادي للجمعية بكثافة.
وكان الزمالك حدد موعد انعقاد الجمعية يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل، لإقرار لائحة النادي.
وطالب مرتضى الأعضاء بحضور "أكبر جمعيه عمومية في تاريخ الزمالك".
وقال: "ستتم إقامة انتخابات الزمالك بعد اختيار اللائحة وأطالب اللجنة الأوليمبية ومنظمات حقوق الإنسان بالحضور ولن تكون هناك ندوات لمجلس الإدارة الحالي أو لمن ينتوي الترشح حفاظا على استقرار النادي”
ومن المقرر أن تناقش الجمعية العمومية غير العادية للزمالك اللائحة الداخلية للنادي والتي ستحدد نظام الانتخابات.
ويأتي ذلك في ظل إصدار اللجنة الأوليمبية المصرية للائحة استرشادية للأندية والاتحادات الرياضية للعمل بها في حال لم تتمكن من إعداد لوائح خاصة بها.
وأضاف رئيس الزمالك أن افتتاح المبنى الاجتماعي الجديد للنادي سيكون يوم الخميس المقبل كما أكد أن افتتاح النادي النهري بات قريبا.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك