خبر في الجول - الأهلي يبدأ رحلة البحث عن الأجنبي الرابع.. وعقبة أمام ضم ستانلي

الخميس، 15 يونيو 2017 - 22:17

كتب : أحمد الخولي

حسام البدري

بدأ الأهلي رحلة البحث عن لاعب أجنبي رابع لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية ليكون ضمن صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ستانلي أوهاويتشي

النادي : وادي دجلة

ويضم الفريق الأحمر حاليا 3 لاعبين أجانب وهم جونيور أجاي وعلي معلول، إضافة إلى المهاجم المغربي وليد أزارو الذي سيعلن الأهلي عن التعاقد معه رسميا خلال أيام.

وانتشرت أنباء في الفترة الماضية تشير إلى نية اتحاد الكرة في زيادة عدد اللاعبين الأجانب للأندية إلى 4 لاعبين بدلا من 3 بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي لـFilGoal.com أن النادي الأحمر بدأ بالفعل في البحث عن لاعب أجنبي رابع سواء إفريقي أو من خارج القارة السمراء للتعاقد معه في حالة الموافقة على رفع عدد اللاعبين الأجانب لأربعة بدلا من ثلاثة.

أضاف المصدر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي تراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم صريح في ظل وجود كل من مروان محسن وأجاي وعمرو جمال إضافة إلى أزارو قادرون على قيادة هجوم الأهلي بشكل جيد في الموسم المقبل.

وأكمل المصدر أن البدري يبحث عن لاعب وسط مهاجم أجنبي، ذو مهارة وسرعة ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

موقف ستانلي

أما عن موقف ستانلي أوهاويتشي مهاجم وادي دجلة المعار لنادي الزمالك، والذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد التعاقد مع الثنائي بيامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو، والاقتراب من التوقيع مع رزاق سيسه مهاجم أسوان، قال المصدر أن التعاقد معه لا يزال مطروحا في الأهلي.

وأتم المصدر أن هناك عقبة واحدة أمام التعاقد مع ستانلي وهي مشاركته مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، ما يجعله لن يشارك مع الأهلي في البطولة حال التعاقد معه، مؤكدا أن الجميع داخل الأهلي مقتنع تماما بقدرات ستانلي ولا يزال ضمن اهتمامات النادي الأحمر.

التعليقات