الإنتاج يوضح لـ في الجول موقفه من قائمة الـ 30 للموسم المقبل.. والأجانب
الخميس، 15 يونيو 2017 - 13:11
كتب : أحمد شاكر
الأهلي - الإنتاج
يرى مختار مختار مدرب فريق الإنتاج الحربي أن 25 لاعبا هو العدد المناسب لقوائم الفرق للموسم المقبل.
وتضم القائمة حاليا 30 لاعبا، فيما قالمجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن المجلس سيجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ قرار في هذا الأمر.
وقال مختار في تصريحات لـ FilGoal.com: "أعتقد أن قائمة الـ 25 لاعبا هي الأفضل بالنسبة لنا في الموسم المقبل".
وأوضح "فرق مثل الإنتاج الحربي لا تشارك في الكثير من البطولات، ولذلك لا نحتاج لهذا الكم من اللاعبين".
مدرب الإنتاج واصل "على العكس في الأندية المشاركة قاريا مثل الأهلي والزمالك، فهم يكونوا بحاجة لعدد أكبر من اللاعبين".
واسترسل "أرى أن قائمة الموسم المقبل من الأفضل أن تكون 25 لاعبا فقط".
مختار أتم "أما بخصوص الأجانب، فأظن أن ثلاثة لاعبين عدد كافي للغاية كما هو الآن".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإنتاج الحربي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - المكسيك (2)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (1)-(0) كوريا.. مشاركة أوتشوا