أشيمبونج + كاسونجو
أكد ثنائي الزمالك الجديد كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمبونج أنهما يتقبلان قرار أوجوستو إيناسيو المدرب فيما يخص القوام الأساسي للفريق.
وتعاقد الزمالك مع المهاجمين من الاتحاد والداخلية على التوالي لتصبح لديه وفرة في الخط الأمامي للفريق الموسم المقبل.
ويوجد في هجوم الزمالك حاليا باسم مرسي وحسام باولو وإيمانويل مايوكا إضافة لستانلي أوهاويتشي النيجيري.
وقال الغاني أشيمبونج لقناة أون سبورت:"كلنا نلعب في الزمالك والمدرب هو من يختار المشاركين، في النهاية نحن في فريق واحد".
بينما صرح كاسونجو المولود في الكونجو الديموقراطية "لطالما أردت اللعب في المسابقات الإفريقية والزمالك يوفر لي ذلك".
وتابع "لست لاعبا وحيدا في الزمالك هناك الكثيرين، المدرب هو صاحب القرار فيما يخص التشكيل".
وسينضم صانع ألعاب أسوان عبد الرزاق سيسيه خلال أيام للزمالك ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











