اتحاد الكرة يسند مباراة الزمالك وأسوان لسمير عثمان مرة أخرى
الأربعاء، 14 يونيو 2017 - 23:40
كتب : FilGoal
سمير عثمان
أسند اتحاد كرة القدم المصري إدارة مباراة الزمالك وأسوان في الجولة 31 من الدوري يوم الخميس إلى الحكم الدولي سمير محمود عثمان.
وسيدير صاحب الـ44 عاما لثاني مرة هذا الموسم مباراة الزمالك وأسوان بعدما أشرف على مواجهة الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي في أسوان.
وستكون المباراة الـ31 التي يديرها عثمان للزمالك منذ موسم 2004-2005. فاز معه الفارس الأبيض 17 مرة وخسر 6 لقاءات.
وأدار عثمان للزمالك 3 مباريات هذا الموسم تعادل في الأولى مع أسوان وخسر في الثانية أمام الإنتاج الحربي 2-1 وفاز على المصري في الثالثة بهدف قائده محمود شيكابالا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











