التعدين يوضح لـ في الجول موقفه من قائمة الـ30 والأجانب
الأربعاء، 14 يونيو 2017 - 11:14
كتب : أحمد شاكر
الأهلي - النصر للتعدين
يرى عبد الله حارون مدير الكرة بنادي النصر للتعدين ضرورة تطبيق نظام قائمة الـ25 لاعبا في الدوري المصري من الموسم المقبل، بدلا من 30 لاعب.
وقال حارون لـFilGoal.com: "الاكتفاء بقائمة تضم 25 لاعبا فقط هو الأفضل ونحن نريد هذا النظام".
وتابع "الأسباب معروفة لهذا الأمر، حتى لا تستحوذ الأندية الكبيرة ذات الموارد المتعددة على كم كبير من اللاعبين وحرمانهم من الظهور في فرق أخرى".
وأكمل "أيضا مع وجود 3 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل نادي، ولا نقبل زيادة هذا العدد".
وأتم تصريحاته "وهذا من أجل إعطاء الفرصة بشكل أكبر لكل لاعب في الدوري للمشاركة مع أندية مختلفة وإفراز لاعبين للمنتخب المصري".
ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة في وقت لاحق اقتراح عدد زيادة اللاعبين الأجانب مع الفرق في الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












النصر للتعدين