وكيل أزارو: لديه ميزة أفضل من إيفونا.. وهذه قيمة الصفقة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 - 01:49

كتب : محمود باهي

أزارو

تحدث حميد البوزيدي وكيل أعمال وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي عن تفاصيل انتقال المهاجم المغربي إلى صفوف الأهلي.

وصرح البوزيدي عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "وليد سيكون لاعبًا بالأهلي، حاليًا تمت كل الإجراءات التي اتفق عليها الناديان، والتوقيع سيتم في مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل على هامش توأمة بين الناديين، لوجود اللاعب بمعسكر المنتخب المغربي".

وأوضح: "المفاوضات بدأت منذ أكثر من شهر، ومسؤولو الأهلي تابعوا اللاعب لفترة، بعد التأكد من موهبته وأخلاقه، وكذلك قدرته على تحمل ضغوط اللعب مع ناد كبير ونجوم من العيار الثقيل، ولا توجد أي صعوبات في الصفقة".

وأشار وكيل المهاجم المغربي: "أزارو لاعب سريع ويجيد ضربات الرأس، وسيكون أول مدافع بالأهلي، وهو ما أهله للانضمام إلى المنتخب، فهذه الميزة لم تكن متوفرة لدى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق، فهو لا يترك دفاع المنافس يلعب براحته، وأعتبر أزارو أول مهاجم بالمغرب لديه هذه الميزة".

وأكد أن وليد أزارو تلقى عروض من أندية أخرى مثل أوكسير ونانت من فرنسا، وناديين من هولندا، ولوزان السويسري، وأندية الإمارات وبني ياس والخور.

واستدرك: "ولكن نادي الدفاع الحسني الجديدي منح كلمة لمسؤولي الأهلي، فهي أهم من أي عقود، واللاعب أبدى تمسكه الشديد باللعب للأهلي، ورفض فكرة اللعب في الخليج".

وواصل: "هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب نصحه بالانتقال إلى ناد أوروبي، ولكن أي لاعب أجنبي ينضم للأهلي تكون أمامه فرصة للاحتراف في المستقبل .. ورغبة اللاعب هي الأساس، وليس وكيله أو ناديه".

وأتم حميد البوزيدي: "العقد مدته 4 سنوات، والصفقة ستكلف النادي الأهلي مبلغ يتراوح بين 1.3 أو 1.4 مليون دولار، وهناك اتجاه لتقسيط المبلغ على دفعتين أو ثلاثة".

التعليقات