محمد سالم لـ في الجول: لن أخاطب الزمالك للعودة.. وأمتلك عروضا أخرى
الإثنين، 12 يونيو 2017 - 15:46
كتب : خالد صلاح
زمالك دجلة محمد سالم
أكد محمد سالم مهاجم الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري أنه لن يتحدث مع ناديه من أجل العودة في بداية الموسم المقبل مشيرا لامتلاكه بعض العروض الأخرى.
محمد سالم
النادي : المقاولون العرب
وانضم محمد سالم لصفوف الزمالك بداية الموسم الماضي من المقاولون قبل أن يقرر إعارته في بداية الموسم الجاري للاتحاد السكندري.
وقال سالم لـFilGoal.com "ليس هناك أي جديد خلال الفترة الحالية مع الزمالك، المسؤولين هناك لم يتحدثوا معي وأنا لن أخاطبهم".
وأضاف "لو رغب الزمالك في استعادتي سيخاطبوني، أملك بعض العروض من أندية الدوري المصري وسأدرسها عقب نهاية الموسم الحالي من الدوري".
وأردف "سأنضم لأي ناد مجانا لأن اسمي سيكون خارج قائمة الزمالك من الأساس".
وسجل محمد سالم هدفا وحيدا في الدوري هذا الموسم مع الاتحاد السكندري خلال 12 مباراة خاضها مع زعيم الثغر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











