حازم إمام: معلول كان مارادونا في مباراة مصر وتونس

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 14:04

بقلم : محمود باهي

علي معلول

اختار حازم إمام، علي معلول ظهير أيسر الأهلي نجما للقاء مصر وتونس الذي انتهى بفوز نسور قرطاج بهدف دون مقابل في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "هيكتور كوبر، منح أولوية هجومية لمحمد صلاح، لذا كان علي معلول يتقدم من الخلف بحرية، وأدى بشكل جيد، وكان بمثابة مارادونا".

وأضاف عبر إذاعة "راديو هيتس": "من وجهة نظري كان من الأفضل تغيير مركز صلاح للجهة اليسرى مع الدفع برمضان صبحي في الجهة اليمنى، ليعاون أحمد فتحي في المهام الدفاعية، ويغلق المساحات أمام علي معلول".

وأكد إمام أن مباراة تونس من أسوأ مباريات المنتخب في الفترة الأخيرة.

كما دافع نجم الزمالك السابق عن عمرو جمال مهاجم الأهلي، قائلا: "لم يكن سيئا خلال مشاركته لمدة ربع ساعة، بل أدى ما عليه، كان محطة جيدة، وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بكوبر".

واستطرد "كذلك شريف إكرامي، لم يعترض أحد على إشراكه قبل اللقاء، لأنه أمر طبيعي، فهو يقدم مستوى مميز الفترة الأخيرة، ويؤدي أفضل مواسمه مع الأهلي، ويبدو أن كوبر يريد تثبيت هذا المركز بحلول تصفيات كأس العالم".

وأتم "أما أحمد الشناوي، فإنه ابتعد كثيرا، وبدأ استعادة مستواه المعروف في الدور الثاني، فهو قيمة كبيرة، وكذلك عصام الحضري حارس مرمى مخضرم".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس