مستقبل إبرا.. الوجهات المحتملة والبقاء في يونايتد مازال متاحا

الجمعة، 09 يونيو 2017 - 20:01

كتب : عمر ناصف

زلاتان إبراهيموفيتش

أصبح زلاتان إبراهيموفيتش حرا دون ناد بعد عام قضاه مع الشياطين الحمر، أنهاه بتعرضه لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي ستبعده حتى ديسمبر المقبل على أقصى تقدير.

القرار لم يكن مفاجئا وتوقع الكثيرين صدوره من إدارة الفريق تجاه المهاجم السويدي صاحب الـ35 عاما والذي لن يكون متاحا بكامل قوته إلا قبل منتصف الموسم.

FilGoal.com يقدم لكم بعض المحطات التي قد يفكر إبراهيموفيتش في الإنتقال إليها في الفترة المقبلة..

البقاء في يونايتد

هو أحد الحلول المتاحة أمام المهاجم السويدي، يونايتد أعلن أنه سيستمر في علاج مهاجمه السابق حتى تماثله التام من الإصابة وعدم تجديد عقده حاليا لا يعني بالضرورة الإستغناء التام عن هداف الفريق الموسم الماضي.

بعض التقارير تشير إلى إمكانية انتظار إبرا ويونايتد حتى يناير المقبل عندما يتماثل اللاعب للشفاء التام وذلك لتوقيع عقد جديد لمدة ستة أشهر.

العودة إلى السويد

"مالمو بالنسبة لي هو كل شيء، حتى عندما ألعب لأندية أخرى فهناك في داخلي مالمو هو فريقي" كانت ذلك جزء من تصريحات إبرا عن ناديه السابق في نوفمبر 2015 عندما كان يلعب في باريس سان جيرمان الفرنسي.

العودة إلى الفريق الذي بدأ فيه مسيرته سيكون حل جيد على المستوى الكروي فسيحافظ هناك إبرا على تفوقه الفني على منافسيه ولن يجد المعاناة التي قد يجدها في الدوريات الكبرى بعد الإصابة التي يعاني منها حاليا.

لكن التضحية لن تكون فقط على الجانب المادي حيث سيضطر إبرا لخفض راتبه بشكل كبير بل أيضا سيكون الإنتقال لمالمو هو السطر الأخير الذي سيكتبه اللاعب في مسيرته معلنا إقترابه الشديد من اعتزال كرة القدم.

أما الخيارين الأخرين، فقد لا يوافق عليهما وكيله مينو رايولا الذي قال إن إبرا سيستمر في أوروبا.

الذهاب إلى الصين

رفض إبرا الشتاء الماضي عرضا بـ60 مليون يورو راتبا سنويا من أحد الاندية الصينية مفضلا البقاء في مانشستر يونايتد وعدم وضع حد لمسيرته الكروية في أوروبا.

الأندية الصينية ستتهافت في الوقت المقبل لإقناع إبرا ووكيله مينو رايولا من أجل الحصول على توقيعه للعب معهم خصوصا أن صفقة مجانية للاعب بحجم إبرا ستكون مطمعا للكثير مع الضرائب الصارمة التي وضعتها الحكومة الصينية على الإنتقالات والتي ستضعف من قدراتهم الشرائية المجنونة.

أمريكا

لن يحصل على أموال مثل تلك التي سيحصل عليها في الصين ولكن في أمريكا سيعيش إبرا كما يفضل ملكا هناك أينما حل وسيجد دائما من حوله الجماهير تهتف باسمه وتطارده في الشوارع.

يقضي إبرا حاليا فترة تعافيه من الإصابة في أمريكا وإن ارتاح خلال تواجده هناك فقد يجد الدوري الأمريكي بأجواءه البعيدة عن كرة القدم الأوروبية هو خياره للإستمرار في لعب كرة القدم.

التعليقات