مران الزمالك - عودة باسم مرسي وإيناسيو يطمئن على حفني
الجمعة، 09 يونيو 2017 - 17:53
كتب : مراسل في الجول
أيمن حفني
شهدت استعدادات الزمالك لمواجهة أسوان الأسبوع المقبل عودة باسم مرسي مهاجم الفريق للمران الجماعي.
الزمالك يواجه فريق الجنوب ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز.
وعاد مرسي للمشاركة في التدريبات التي تقام اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الزمالك بعدما حصل المهاجم الدولي على راحة أمس من المران بإذن من الجهاز الفني.
وكذلك حرص البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك علي الحديث مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق من أجل الاطمئنان عليه.
وغاب حفني عن المشاركة مع الزمالك في المباريات الأخيرة بسبب إصابته بارتشاح في العضلة الضامة.
وأدى صانع ألعاب الأبيض حصة تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب قبل أن ينفذ تدريبات في حمام السباحة.
بينما حصل محمد إبراهيم على راحة من المران حيث حضر للنادي لكنه لم يشارك في التدريبات.
وخاض محمود عبد العاطي "دونجا" وحسام باولو جلسة علاجية على هامش المران حيث يعاني باولو من شد في العضلة الخلفية ويعاني دونجا يعاني من كدمة في الركبة.
وخصص إيناسيو تدريبات للتمرير والتحرك بدون كرة في مران الزمالك اليوم.
وعقد المدرب البرتغالى اجتماعا قصيرا مع جميع اللاعبين قبل المران وطالبهم فيه بالتركيز في المرحلة القادمة، ووعد بمنح كل اللاعبين الفرصة لإثبات جدارتهم بالزمالك.
وقرر الجهاز الفني للزمالك تصعيد محمد أحمد "كماتشو" من فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك