مستشفى الإسماعيلي – شكري نجيب خارج مباراة الداخلية.. واحتمال غياب هاشم
الجمعة، 09 يونيو 2017 - 15:46
كتب : ياسر الشريف
شكري نجيب
كشف مجدي الباز طبيب الإسماعيلي أن شكري نجيب مهاجم الفريق لن يشارك أمام الداخلية في الجولة 31 لمسابقة الدوري.
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع بـ42 نقطة في الدوري قبل المواجهة.
وقال الباز لـFilGoal.com: "شكري نجيب مصاب في الكتف، ولن يقدر على المشاركة".
وأضاف "حسني عبد ربه أيضا، لم يكتمل شفاؤه بعد من قطع في أحد أربطة العضلة الخلفية".
وأكمل "ومن الصعب أيضا أن يشارك محمد هاشم في المباراة بسبب استمرار شعوره بالألم بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية".
وفي المقابل، يعود عماد حمدي لاعب الفريق للمباريات بعد اكتمال شفاءه.
ومن جانبه، قال أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق: "لدينا غيابات كثيرة، بجانب الإصابات، يغيب أيضا محمد عادل جمعة للإيقاف".
وأضاف لـFilGoal.com: "سنتعامل مع الواقع والمتاح، وسنختار اللاعبين أصحاب القدرة على تنفيذ رؤيتنا".
وأتم "سنركز على إصلاح الأخطاء التي عكستها اللقاءات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق، مثل الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء وادي دجلة الودي".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري