مستشفى الإسماعيلي – شكري نجيب خارج مباراة الداخلية.. واحتمال غياب هاشم
الجمعة، 09 يونيو 2017 - 15:46
كتب : ياسر الشريف
شكري نجيب
كشف مجدي الباز طبيب الإسماعيلي أن شكري نجيب مهاجم الفريق لن يشارك أمام الداخلية في الجولة 31 لمسابقة الدوري.
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع بـ42 نقطة في الدوري قبل المواجهة.
وقال الباز لـFilGoal.com: "شكري نجيب مصاب في الكتف، ولن يقدر على المشاركة".
وأضاف "حسني عبد ربه أيضا، لم يكتمل شفاؤه بعد من قطع في أحد أربطة العضلة الخلفية".
وأكمل "ومن الصعب أيضا أن يشارك محمد هاشم في المباراة بسبب استمرار شعوره بالألم بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية".
وفي المقابل، يعود عماد حمدي لاعب الفريق للمباريات بعد اكتمال شفاءه.
ومن جانبه، قال أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق: "لدينا غيابات كثيرة، بجانب الإصابات، يغيب أيضا محمد عادل جمعة للإيقاف".
وأضاف لـFilGoal.com: "سنتعامل مع الواقع والمتاح، وسنختار اللاعبين أصحاب القدرة على تنفيذ رؤيتنا".
وأتم "سنركز على إصلاح الأخطاء التي عكستها اللقاءات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق، مثل الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء وادي دجلة الودي".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الدوري المصري
مبروك النقطة