هل يقرر البدري إراحة لاعبيه إذا ضمن التأهل بدوري أبطال إفريقيا؟

الخميس، 08 يونيو 2017 - 00:28

كتب : محمود باهي

الأهلي - الوداد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة الوداد بالمغرب يوم 21 يونيو الجاري في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ستكون حاسمة في مشوار الفريقين نحو التأهل لدور الثمانية.

وقال عبد الحفيظ خلال استضافته بقناة "إل تي سي" ببرنامج "كلام في الكورة": "مباراة الأهلي، هي الأمل الأخير للوداد في التأهل بنسبة 90%، في الماضي كان السعي نحو أقل الخسائر، أما الآن الوضع اختلف، نأمل في العودة بأكبر المكاسب سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير".

وأوضح: "إذا فاز الأهلي في المغرب، وزاناكو على القطن، سيرتفع رصيدنا إلى 10 نقاط، ويصبح أقصى أمل للوداد والقطن الوصول إلى 9 نقاط، مما يضمن تأهل فريقين قبل جولتين".

وبسؤاله عن إمكانية إراحة اللاعبين إذا ضمن الأهلي التأهل في المغرب، رد مدير الكرة بالأهلي: "لا أريد استباق الأحداث، والتطرق للخطوة رقم 3 بدلاً من الخطوة 2، مع الاعتراف بأهمية إراحة اللاعبين وابتعادهم عن أجواء كرة القدم أسبوعين، كما يحدث في أوروبا، وذلك لتفادي الإرهاق الذهني من تلاحم المواسم".

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يحاول كل فترة زمنية منح اللاعبين يومين أو ثلاثة راحة، أثناء توقف بطولة الدوري.

التعليقات