أيمن حفني
خاض رباعي فريق الزمالك أيمن حفني وحسام سلامة "باولو" وإسلام جمال ومحمد إبراهيم، تدريبات تأهيلية في حمام السباحة على هامش المران الجماعي للفريق الأبيض.
واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 4 أيام عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.
ويعاني محمد إبراهيم من إجهاد، وأجرى أشعة بعدها قرر طبيب الزمالك أن يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في حمام السباحة
بينما يعاني أيمن حفني من إصابة في الضعلة الضامة أبعدته عن الفريق في المباريات السابقة.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الجولة 31 للدوري المصري يوم الخميس 15 يونيو الجاري، ثم يلعب ضد اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا يوم 21 من الشهر ذاته.
الزمالك يقع في المجموعة الثانية لدوري الأبطال بجوار كابس يونايتد بطل زيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة.
وفي إطار الاستعداد لهذه المواجهة يخوض الزمالك مباراة ودية يوم السبت ضد أكاديمية مصر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك