نوليتو يكرر رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي "ابنتي بشرتها تغيرت"
الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 16:55
كتب : عمرو عبد المنعم
مانويل نوليتو
كرر مانويل نوليتو مهاجم مانشستر سيتي رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري، والعودة مرة أخرى للدوري الإسباني.
وقال نوليتو للإذاعة الإسبانية: "لم أشارك في المباريات منذ 6 أشهر، أريد مغادرة النادي من أجل اللعب والانضمام لمنتخب إسبانيا في كأس العالم 2018".
وأضاف "خلال تواجدي في إنجلترا تعلمت القليل من الإنجليزية، إنها لغة صعبة جدا فقط صباح الخير ومساء الخير".
وأكمل "إضافة إلى طبيعة الأجواء في مدينة مانشستر، ابنتي تغير لون وجهها ويبدو أنها تعيش في كهف".
وعن اجتماعه مع المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني قال: "كان بالصدفة تماما، كنت في إشبيلية مع زوجتي للتسوق وشراء بعض الملابس وذهبت لشرب القهوة وقابلته هناك بالصدفة".
وانضم نوليتو لصفوف مانشستر سيتي بداية الموسم الماضي قادما من سيلتا فيجو.
وشارك المهاجم البالغ من العمر 30 عاما في 30 لقاء مع سيتي في مختلف البطولات خلال الموسم المنقضي، سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












مانشستر سيتي