نوليتو يكرر رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي "ابنتي بشرتها تغيرت"
الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 16:55
كتب : عمرو عبد المنعم
مانويل نوليتو
كرر مانويل نوليتو مهاجم مانشستر سيتي رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري، والعودة مرة أخرى للدوري الإسباني.
وقال نوليتو للإذاعة الإسبانية: "لم أشارك في المباريات منذ 6 أشهر، أريد مغادرة النادي من أجل اللعب والانضمام لمنتخب إسبانيا في كأس العالم 2018".
وأضاف "خلال تواجدي في إنجلترا تعلمت القليل من الإنجليزية، إنها لغة صعبة جدا فقط صباح الخير ومساء الخير".
وأكمل "إضافة إلى طبيعة الأجواء في مدينة مانشستر، ابنتي تغير لون وجهها ويبدو أنها تعيش في كهف".
وعن اجتماعه مع المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني قال: "كان بالصدفة تماما، كنت في إشبيلية مع زوجتي للتسوق وشراء بعض الملابس وذهبت لشرب القهوة وقابلته هناك بالصدفة".
وانضم نوليتو لصفوف مانشستر سيتي بداية الموسم الماضي قادما من سيلتا فيجو.
وشارك المهاجم البالغ من العمر 30 عاما في 30 لقاء مع سيتي في مختلف البطولات خلال الموسم المنقضي، سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












مانشستر سيتي