بي بي سي: ليفربول يحدد بديل صلاح "لقرب تعثر الصفقة"

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 11:37

كتب : أحمد العريان

يبدو أن مفاوضات ليفربول مع روما لضم محمد صلاح ليست مضمونة لمسؤولي الفريق الإنجليزي العريق حتى الآن، وبالتالي بدأوا توفير البديل.

وبحسب شبكة “BBC” البريطانية، فإن ليفربول دخل في مفاوضات مع سبورتنج لشبونة من أجل جناح الفريق جيلسون مارتينيز ليكون بديل محمد صلاح حال تعثرت صفقة ضم النجم المصري.

ونقلت بي بي سي عن مصادر برتغالية، بداية ليفربول مرحلة المفاوضات مع سبورتنج لشبونة لضم اللاعب صاحب الـ 22 عاما بعدما رفض روما عرض ليفربول الأول لضم النجم المصري مقابل 28 مليون استرليني.

يورجن كلوب المدرب الألماني لليفربول يريد التعاقد مع النجم المصري بشدة، وأجرى اتصالا باللاعب حسبما أكدت تقارير صحفية عدة من قبل.

كوريريو ديللو سبورت الإيطاليا أفادت أمس الثلاثاء، أن دي فرانشيسكو المدرب القريب من تولي تدريب روما في الموسم المقبل، لا يمانع بيع صلاح إلى ليفربول. (طالع التفاصيل)

على الجانب الآخر، كان موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي أمس قد أفاد بأن ليفربول يرفض الخضوع لـ"ابتزازات" روما من أجل التخلي عن محمد صلاح، وأنه بدأ التفكير في البدائل المحتملة. (طالع التفاصيل)

ولكن وفي ظل تمسك روما بالحصول على 40 مليون استرليني مقابل التخلي عن صلاح، بدأ مسؤولو ليفربول التفكير في بديل اللاعب إذا ما لم يتوصلوا لاتفاق مع مسؤولي نادي العاصمة الإيطالية.

البديل سيكون هو جيلسون مارتينز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي صاحب الـ 22 عاما. مارتينز من ناشئين سبورتنج لشبونة ويلعب للفريق الأول منذ 2015.

وشارك اللاعب البرتغالي مع فريقه في 61 مباراة، سجل فيهم 11 هدف، كما يملك 5 مباريات دولية مع منتخب البرتغال الأول في عام 2016.

ورفض صلاح الانضمام لليفربول في 2014، ليذهب إلى تشيلسي من بازل في هذا الوقت، قبل أن ينتقل إلى روما على سبيل الإعارة ويحولوا الإعارة إلى شراء نهائي في وقت لاحق.

ويتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر حاليا، إذ يستعد الفراعنة لمواجهة تونس يوم 11 يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

التعليقات
قد ينال إعجابك