المقاصة لـ في الجول: انتقال داوودا؟ لا بيع للزمالك حتى يسددوا ما عليهم

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 02:17

كتب : بسام أبوبكر

الأهلي - المقاصة

أكد بكري سليم عضو مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة والمشرف على الكرة أنه لن يتم بيع أي لاعب جديد للزمالك في ظل تأخر سداد مستحقات الفريق الفيومي في الصفقات التي انتقلت خلال الأعوام الماضية.

وضم الزمالك الموسم الماضي ثلاثة أسماء وهم محمود عبد العاطي "دونجا" وحسني فتحي ومحمد مسعد.

وقال بكري سليم لـ FilGoal.com يوم الأربعاء: "لم يوقع أي لاعب للزمالك حتى الآن سواء أحمد داوودا أو غيره، ومجلس الإدارة اتخذ قرارا أنه لن يتم الحديث في انتقال أي لاعب حتى انتهاء الموسم وبعد أن يضع المدير الفني قائمته المستغنى عنهم والذين يرغب في الإبقاء عليهم".

وأضاف "كل ما يقال عن توقيع أحمد داوودا للزمالك اجتهادات، ونادي الزمالك بالذات هناك موقف معه لأن لدينا حقوق عنده في مستحقات منذ صفقة صبري رحيل وحسين حمدي وحمادة طلبة وغيرهم".

وشدد "عندما يدفع الزمالك ما عليه حينها سنبدأ التفاوض على لاعبين آخرين، فالنادي الأبيض مدين لنا بقيمة تقترب من ستة ملايين جنيه".

وأشار بكري سليم "أي لاعب يوقع دون علمنا فليتحمل العقوبات، ولنفترض أن ناديا آخر أراد ضمه وتوصل لاتفاق معنا ومعه فهل هنا سيوقع لناديين فيتم إيقافه مثل أحمد الشيخ؟"

وأتم "يدفع الزمالك ما عليه أولا ثم نبدأ نتفاوض".

وتحدث FilGoal.com مع وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة الذي أشار إلى أن الزمالك مدين بمبلغ خمسة ملايين و700 ألف جنيه.

التعليقات
قد ينال إعجابك